facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيرينو يتحدث عن الانضمام للأهلي المصري: سيكون تحديا رائعا


08-05-2021 12:50 PM

عمون - أثنى جاستون سيرينو مهاجم صنداونز الجنوب إفريقي على تشكيلة الأهلي المصري، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ملمحا إلى احتمال ارتداء القميص الأحمر "يوما ما".

ويلتقي الفريقان ذهابا في مصر وإيابا في جنوب إفريقيا يومي 15 و22 مايو الجاري على الترتيب، في مواجهة إفريقية مكررة بين اثنين من عمالقة القارة.

وكان الأوروغواياني سيرينو هدفا للأهلي، بعد تعاقده أواخر العام الماضي مع بيتسو موسيماني قادما من صنداونز بالتحديد، إلا أن حامل لقب دوري أبطال إفريقيا أغلق ملف الصفقة إثر مغالاة الطرف الجنوب إفريقي في مطالبه المادية.

وتحدث سيرينو عن مفاوضات الأهلي لضمه من صنداونز، التي جرت قبل أشهر ولم تكلل بالنجاح، وعن المواجهة المنتظرة بين الفريقين.

وقال: "من الجيد دائما أن يهتم بي فريق كبير مثل الأهلي. أنا أركز بشدة على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث".

ووجه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قال فيها: "أشكركم على الحب الذي أتلقاه دائما. وسيكون تحديا رائعا إن تمكنت من ارتداء هذا القميص يوما ما".

ومن جهة أخرى، قال سيرينو إن "مواجهة الأهلي نهائي مبكر. ستكون مباراة رائعة لأننا فريقان جيدان للغاية، وستكون مباراة مهمة أيضا لذا علينا الاستمتاع بها".

واعتبر أن الأهلي "لديه لاعبون جيدون للغاية ومدير فني يجعلهم يلعبون بشكل جيد أيضا، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية"، لكنه أضاف: "لست خائفا من أي دفاع، فأنا أركز فقط على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لفريقنا".

كما تحدث عن مواجهة مدربه السابق موسيماني، قائلا: "بيتسو هو المدرب الذي فعل أشياء جيدة معنا في صنداونز، وهو يستحق أن يكون في المكان الموجود به الآن. إنه يعرفنا كثيرا لكننا مستعدون له ولدينا فريق قوي للمضي قدما في البطولة الإفريقية. موسيماني سيلعب ضدنا مباراة رائعة".

ولدى سؤاله عن إمكانية تسجيل خماسية جديدة في شباك الأهلي على غرار ما حدث في نسخة 2019، قال سيرينو: "لا نفكر في ذلك. نحن نفكر فقط في تمرير الكرة وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منا المدرب بشكل جيد".

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :