facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة فرنسية تكشف مصير نيمار مع سان جرمان


08-05-2021 12:52 PM

عمون - أكدت صحيفة ليكيب الرياضية اليومية الفرنسية، الجمعة، أن المهاجم البرازيلي نيمار سيمدد عقده، السبت، مع باريس سان جرمان لأربع سنوات حتى 2026.

وانضم نيمار (29 عاما) إلى سان جرمان في 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو (270.02 مليون دولار).

وأبدى نيمار في 2019 رغبته في الرحيل عن سان جرمان وسط تقارير عن نيته العودة لبرشلونة، لكنه استمر مع العملاق الفرنسي قبل أن يبلغ النادي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويأمل سان جرمان في تمديد عقد كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وفي أول مؤتمر صحفي له مع سان جرمان منذ أكثر من عامين الأسبوع الماضي، وصف نيمار النادي الباريسي بأنه "بيته" ملمحا لاحتمال تمديد عقده.

لكنه أخفق في مساعدة الفريق على بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد أن ودع سان جرمان البطولة من الدور قبل النهائي أمام مانشستر سيتي بالخسارة 4-1 في مجموع المباراتين.

وغاب الاستقرار وثبات المستوى عن نيمار خلال وجوده في سان جرمان، وأمتع المهاجم البرازيلي عشاق الفريق في بعض المناسبات بمهاراته الكبيرة ليقود الفريق للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الفرنسي، لكنه أخفق في ترك بصمة في مواجهات خروج المغلوب بدوري الأبطال.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :