facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليويفا يتوعد ريال وبرشلونة ويوفنتوس .. والعقوبة "في الطريق"


08-05-2021 12:53 PM

عمون - يبدو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يتوعد عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد مساعي تنظيم بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وأشارت محطة "كوب" الإذاعية الإسبانية إلى أن عواقب "قاسية" تنتظر الأندية الثلاثة من قبل اليويفا، حيث نقلت عن مصادر موثوقة عزم الاتحاد على حظر مشاركة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس في المسابقات الأوروبية لمدة عامين.

ووفقا للإذاعة، قد يصدر القرار بعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشلسي الإنجليزيين، المقرر يوم 29 مايو المقبل.

وقالت "كوب" إن قرار الويفا يأتي بسبب "تمسك الأندية الثلاث بالبقاء في دوري السوبر الأوروبي"، رغم انهيار المشروع وانسحاب أغلب المشاركين فيه.

وكان 12 نادية من كبار أوروبا بقيادة ريال مدريد، أعلنوا انفصالهم عن المسابقات الأوروبية وتأسيس دوري سوبر أوروبي.

لكن الخطة سرعان ما فشلت بعد سخط جماهيري كبير ونفور من اليويفا، حيث انسحبت الأندية الإنجليزية الستة من البطولة، ثم أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان وإنتر ميلانو الإيطاليان.

وقد يسبب قرار الويفا ضربة قوية لبرشلونة وريال مدريد، اللذين يواجهان تحديات مالية كبيرة ستتفاقم بالحرمان من اللعب بدوري أبطال أوروبا.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :