facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: 6516 معلما تلقوا الجرعة الاولى لمطعوم كورونا


08-05-2021 01:28 PM

عمون - أكدت وزارة التربية والتعليم استمرار حملتها الوطنية التي أطلقتها بالتعاون مع وزارة الصحة وخلية ادارة الأزمة، لتطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا استعدادا لعودة آمنة للمدارس للعام الدراسي المقبل.

وقالت أمين عام الوزارة للشؤون المالية والإدارية الدكتورة نجوى قبيلات اليوم السبت، ان 6516 معلما في العاصمة ولواء الرمثا تلقوا الجرعة الاولى من المطعوم، منذ انطلاق الحملة الثلاثاء الماضي.

وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل يوم غد الأحد في العاصمة عمان في مراكز التطعيم المعلنة بواقع 300 معلم في كل مركز، و تشمل الاسماء التي تبدأ بالاحرف (ز)، (س)، (ش)، (ض)، (ط)، فيما سيتم الإعلان في وقت لاحق عن المشمولين بالتطعيم ليوم بعد غد الإثنين.

ودعت المعلمين الذين تبدأ أسماؤهم بالاحرف المحددة لمراجعة مراكز التطعيم المخصصة لكل مديرية للحصول على المطعوم، وهي مدرسة الملك عبد الله للتميز- المقابلين/ لواء القويسمة، ومدرسة الإسراء الأساسيَّة المختلطة/ قصبة عمَّان، ومدرسة تلاع العلي الثانويَّة للبنات/ لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانويَّة للبنين - جبل القصور/ لواء ماركا.

وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل بعد عطلة عيد الفطر السعيد في العاصمة عمان، فيما توقعت أن تنطلق في بقية محافظات المملكة في السابع عشر من الشهر الحالي في المراكز التي حددتها مديريات التربية والتعليم لهذه الغاية.

وقالت الدكتورة قبيلات ان الوزارة تعلن بشكل يومي عن مستجدات الحملة وتطورها وصولا إلى تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :