facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد الوطني يحيّي صمود المقدسيين ويدين الاعتداءات الإسرائيلية


08-05-2021 05:03 PM

عمون - دان حزب الاتحاد الوطني الاعتداءات الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى والاقتحامات المتكررة التي تنفذها شرطة الاحتلال للمسجد والحرم القدسي الشريف.

وقال بيان للأمانة العامة للحزب، السبت، إن هذه الاعتداءات والاستفزازات الإسرائيلية المتكررة لمشاعر المسلمين أثناء أداء الصلاة، تعكس غطرسة وعنجهية الاحتلال، ومحاولاته المستمرة لتهويد المدينة وتشريد أهلها واغتصاب أرضهم وممتلكاتهم وخاصة في حي الشيخ جراح، وفرض تغييرات جغرافية على أرض الواقع.

وحيّا الحزب صمود المقدسيين واستبسالهم في الدفاع عن الأقصى والتصدي لقوات الاحتلال المدججة بالسلاح، مؤكدا ضرورة نصرتهم والوقوف إلى جانبهم، ودعم هذا الصمود المشرف في الدفاع عن مسرى رسول الله وأولى القبلتين وثالث الحرمين.

كما جدد دعمه للموقف الأردني الراسخ والثابت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في رفض كل الممارسات الإسرائيلية في المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف، واعتداءاتها المتكررة على المقدسيين أصحاب الحق الشرعي في المدينة، داعيا مجلس الأمن الدولي ودول العالم للضغط على إسرائيل لوقف ممارساتها بحق المقدسيين ووضع حد لها.

وأكد الحزب كذلك دعمه للجهود الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله صاحب الولاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، على كل المستويات لوقف الصلف والتعنت الإسرائيلي.

وأعرب عن تقديره لقرار الحكومة الأردنية بتسليم الوثائق التي تثبت ملكية الفلسطينيين لمنازلهم وممتلكاتهم في حي الشيخ جراح بالقدس للحكومة الفلسطينية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :