facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلة فنون تدعو الكتاب والفنانين للمساهمة في إغناء أبوابها


08-05-2021 05:14 PM

عمون - دعت هيئة تحرير مجلة فنون "الفصلية" الصادرة عن وزارة الثقافة، النقاد والكتاب والفنانين للمساهمة في إغناء أبوابها بموضوعاتهم، ضمن حقول الفنون المسرحية والسينمائية والتشكيلية والموسيقى والغناء والدراما بعد عودة صدورها عام 2020.

وطلبت الهيئة، بحسب بيان صحفي صادر عن وزارة الثَّقافة، السبت، من الكُتاب الالتزام بشروط النشر في المجلة ومعاييرها، بحيث لا تتجاوز المادة المكتوبة 1200 كلمة، وفي حال إرفاق الصور إرسالها مستقلة، وليس ضمن متن المادة، وأن تكون بجودة عالية، وألا تكون المواد منشورة في أية وسيلة نشر، وإرسال الموضوعات مطبوعة على إيميل المجلة Funoon.m@culture.gov.jo.

يشار إلى أن المجلة صدرت أول مرة عام 1987، وأعيد نشرها عام 2020 كحاضنة للفنون ومنصة للكتابات النقدية والحوارات النقدية، وذاكرة أرشيفية للمنتج الفني والجمالي والإبداعي الذي يدون تاريخ الأردن من خلال الأثر الفني.

وعنيت المجلة منذ تأسيسها بالجانب البحثي التطبيقي الجمالي من خلال الدراسات التي تناولت الأزياء وأنماط العمارة وعلاقتها بالثقافة الاجتماعية وتنوعها، وفنون الدراما والمسرح والسينما والتيارات الفنية ونزعاتها النقدية، والتراث الموسيقي العربي والأردني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :