facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطفيلة تستعد لاستقبال العيد


08-05-2021 05:35 PM

عمون - اتخذت الأجهزة الرسمية المعنية في محافظة الطفيلة، الاستعدادات اللازمة لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك، من خلال تحديد برامج العمل والمناوبات لديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور، السبت، إن الأجهزة الرسمية وضعت خطة إدارية وأمنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وأقامت غرفة عمليات للتنسيق مع الجهات الأمنية والإدارية في مختلف الدوائر والمديريات الخدمية والأمنية في الطفيلة.

وبين، أنه جرى التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة لتوفير الخدمات الأساسية، والمواد التموينية وإدامة عمل المخابز والرقابة الصحية على القطاعات المسموح لها بالعمل في ضوء جائحة كورونا خلال عطلة العيد.

وأشار إلى التنسيق والتعاون مع مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري للعمل على مدار الساعة والعطل الرسمية، مشيرا إلى التأكيد على مناوبات المراكز الصحية الشاملة خلال عطلة العيد، والتنسيق لإدامة عمل خدمات الكهرباء والمياه والمواصلات، إضافة إلى ترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز ومراكز توزيع الغاز ومحال توزيع الطحين والصيدليات وإدامة أعمال النظافة والرقابة على الاشتراطات الصحية منعا لانتشار فيروس كورونا.

وأكد مدير صناعة وتجارة الطفيلة المهندس هويمل السبايلة أن فرق مراقبة الجودة والأسعار تواصل عملها قبيل عيد الفطر، لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :