facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آمال توتنهام في دخول المربع الذهبي تتعرض لضربة


08-05-2021 05:42 PM

عمون - بدد ليدز يونايتد "نظريا" حلم توتنهام بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه عليه 3-1 السبت في افتتاح المرحلة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهيمن أصحاب الضيافة في الشوط الأول ووضعه ستيوارت دالاس في المقدمة بعد 13 دقيقة من متابعة لكرة ارتدت من الحارس هوجو لوريس.

وأدرك سون هيونج - مين التعادل في الدقيقة 25 بإنهاء متقن لهجمة بعد تمريرة بارعة من ديلي آلي لكن ليدز لم ينزعج وأعاد باتريك بامفورد التقدم قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بتسديدة قريبة المدى.

وألغي هدفان لمهاجم توتنهام هاري كين بداعي التسلل وأهدر الزوار عدة فرص قبل أن يؤكد البديل رودريجو انتصار ليدز بتسديدة متقنة في الدقيقة 84.

وبقي رصيد توتنهام 56 نقطة في المركز السادس بفارق 5 نقاط عن تشلسي الرابع الذي لعب مباراة أقل، كما أن مطارديه ليفربول وإيفرتون يبتعدان عنه بفارق نقطتين و4 نقاط تواليا ولكل منهما مباراتان مؤجلتان.

وبعد أن كان توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، المقال من منصبه الشهر الماضي، متصدرا الترتيب في ديسمبر الماضي تراجع مستواه بشكل كبير في الأشهر الأخيرة بعد سلسلة من النتائج المخيبة، كما خرج بخفي حنين من الدوري الأوروبي بخسارة ثقيلة أمام دينامو زغرب الكرواتي 0-3 في ربع النهائي، بعد أن تقدم عليه ذهابا بهدفين نظيفين.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :