facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العين قواس ينتقد حوارات الفايز ويكشف عن عدم توافق داخل المجلس


08-05-2021 06:04 PM

عمون - علمت عمون أن العين الدكتور عودة قواس، وجه رسالة إلى رئيس مجلس الاعيان واعضاء المجلس، ينتقد فيها الدعوة للحوار مع فعاليات حزبية وشخصيات عامة دون علم المجلس.

وقال قواس في رسالته، "انني على يقين بأن رئيس المجلس له كامل الصلاحية بالدعوة الى الاجتماعات مع كافة هذه الفعاليات للاستماع الى مشاكلهم خاصة ما يتعلق بالتشريعات وتجويدها، لكنني لا استطيع تصور أن يكون أحد أهداف هذه الاجتماعات هو اعطاء توجه من رئيس المجلس عن التنمية السياسية والاجتماعية، فهل يعقل أن يتحدث الرئيس عن أن قانون الصوت الواحد هو الافضل وأن قانون الانتخابات سيئ".

وأضاف، "ليس لدي أي اعتراض على أي توجه للمجلس حول أي موضوع متفق عليه من خلال حوار داخل اروقة المجلس"، مشيرا الى أن الرئيس يمثل المجلس وليس من مصلحة المجلس البدء بنقاش او حوار حول التنمية السياسية دون توافق داخلي ووضع خارطة طريق.

وعلمت عمون أن عددا من الاعيان اتفقوا مع مضامين الرسالة.

وتاليا نص الرسالة:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :