facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتحاد الكرة المصري يكشف "طلبات" محمد صلاح


08-05-2021 08:17 PM

عمون - كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لكرة القدم المصرية السابق، عن "طلبات" اللاعب الدولي محمد صلاح.

ونقل الموقع الإلكتروني "مصراوي"، السبت، عن محمد فضل، أن طلبات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، كانت "عادية"، مؤكدا أنه نجم كبير ويشرف مصر في الخارج، وأنه تم توفير بعض الأمور التي تتعلق بالتأمين والأمور الشخصية له.

وأوضح فضل أن طلبات النجم المصري منطقية بكل تأكيد، وعلاقته رائعة بزملائه، مشيرا إلى أنه تعامل مع محمد صلاح عن قرب، فهو شخص مهذب ورائع، مشددا على أنه لم يطلب الحصول على شارة القيادة لمنتخب مصر لكرة القدم، وقت تواجده في اللجنة الخماسية لكرة القدم في بلاده.

ويذكر أن اللاعب المصري الدولي في الفريق الإنجليزي، محمد صلاح، قد حصل، أول أمس الخميس، على جائزة لوريوس للإلهام الرياضي لعام 2021.

ومن جانبه، وجه اللاعب المصري الدولي، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، الشكر للقائمين على جائزة لوريوس للإلهام الرياضي، موضحا أنه "في عالم الرياضة، يمكن استبدال الجميع، باستثناء المشجعين".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :