facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفنانة المصرية فريدة سيف النصر تكشف تطورات حالتها الصحية


08-05-2021 10:01 PM

عمون - كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، معلنةً تعافيها من الوباء بعد خضوعها لبروتوكول العلاج وظهور سلبية المسحة الأخيرة.

وقالت فريدة، السبت، عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله، هدية عيد ميلادي النهاردة كبيرة أوي من رب العالمين، كورونا سلبي.. دعوة أمي".

وكانت الفنانة، التي تخوض سباق رمضان الدرامي لهذا العام، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام، مطالبةً جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

يُذكر أن فريدة سيف النصر تشارك في مسلسل "موسى" الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات والخمسينيات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، ويسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات، ويؤدي دوره الفنان محمد رمضان.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :