facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشيلسي يقلب الطاولة على السيتي ويحرمه من التتويج المبكر بلقب "البريميرليغ"


08-05-2021 10:34 PM

عمون - قلب تشيلسي تأخره بهدف أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليغ".

وتقدم مانشستر سيتي عن طريق رحيم ستيرلينغ في الدقيقة الـ44 قبل أن يضيع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو فرصة ذهبية لتعزيز تقدم فريقه بإهداره لركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتفض تشيلسي وقلب النتيجة رأسا على عقب بتسجيله هدفين عن طريق المغربي حكيم زياش والإسباني ماركوس ألونسو في الدقيقتين 63 و90+2 على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي في الصدارة عند 80 نقطة وبقي متقدما بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد (67 نقطة) الذي يتبقى لديه 5 مواجهات.

ويحل فريق "الشياطين الحمر" غدا الأحد ضيفا على أستون فيلا، ولديه مباراة مؤجلة على أرضه أمام ليفربول.

وكان مانشستر سيتي بحاجة للفوز اليوم ليتوج بلقب بطل "البريميرليغ" للمرة السابعة في تاريخه قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

(RT)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :