facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجلس الإسلامي البريطاني يدين العنف الإسرائيلي في القدس


09-05-2021 10:03 AM

عمون - دان المجلس الإسلامي البريطاني، العنف الإسرائيلي ضد المصلين في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة.

وقال المجلس في بيان نشره على موقعه الإلكتروني، مساء أمس إن "عشرات المصلين، من بينهم رجال ونساء وأطفال، أصيبوا في مسجد يعد من أقدس الأماكن الإسلامية خلال ليالي شهر رمضان المبارك"، مؤكداً أن العنف الإسرائيلي يأتي وسط جهود غير قانونية لطرد الفلسطينيين من منازلهم في حي الشيخ جراح".

ودعا المجلس الحكومة البريطانية إلى إدانة "هذه السرقة الصارخة، ودعم قرار مجلس الأمن رقم 2334 بشأن احتلال الأراضي الفلسطينية، ووقف النشاط الاستيطاني غير القانوني".

من جهة أخرى انتقد المغني البريطاني الشهير، روجر ووترز، الإخلاء القسري للفلسطينيين الذين يعيشون في حي الشيخ جراح بالقدس من قبل المستوطنين اليهود، واصفا إسرائيل بــ"دولة فصل عنصري".

ونشر ووترز، عضو فرقة الروك "بينك فلويد"، مقطع فيديو عبر حسابه على (تويتر) يتضامن فيه مع أهالي حي الشيخ جراح، بعنوان "إسرائيل دولة فصل عنصري"، مشيرا إلى أن طرد العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح "يشبه ممارسات الإبادة الجماعية".

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :