facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاستثماري"يطلق خدمة الدفع الفوري "CliQ" عبر منصته الإلكترونية iBank.jo


09-05-2021 02:49 PM

عمون - ضمن خطط واستراتيجيات البنك الهادفة لتدعيم دوره في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وتدعيم منظومة التحول الرقمي لديه، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) – الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة- عن إطلاقه أحدث نظام في الأردن لخدمة الدفع الفوري "CliQ" عبر منصىة الخدمات المصرفية الالكترونية iBank.jo
وتتيح المرحلة الأولى من نظام "CliQ" لعملاء INVESTBANK وعملاء البنوك الأخرى، اجراء التحويلات المصرفية الفورية لأي بنك محلي مشارك في النظام بشكل فوري بدون عمولات بكل سهولة وأمان.

تتضمن خدمة "CliQ" مجموعة من المزايا الرئيسية على مدار الساعة والتي تشمل: التحويلات المالية الفورية لحسابات بنوك أخرى أو المحافظ الإلكترونية، ارسال طلب دفع مبلغ مع امكانية التحقق من تفاصيل المستفيد قبل اتمام الحوالة ، و استرداد الحوالات للمبالغ التي تم دفعها والتي لم تكن صحيحة في غضون 48 ساعة.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس:" نواصل في INVESTBANK ريادتنا في مجال تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا والتي نواكب بها أحدث أساليب العمل المصرفي، وتعمل كذلك على تدعيم خططنا نحو التحول الرقمي الذي ازدادت أهميته في الآونة الأخيرة خاصة مع تفشي جائحة كورونا التي استدعت التقليل من التعامل النقدي وأيضاً تجنب الازدحامات في أماكن تقديم الخدمات مراعاة لمعايير الصحة والسلامة العامة".

وأضاف دوّاس:" نسعى من خلال إطلاق خدمة CliQ إلى تسهيل عمليات الدفع وإجراء المعاملات اليومية الأخرى على قاعدة كبيرة من عملائنا الحاليين والمحتملين وعملاء البنوك الأخرى بطريقة سهلة وسريعة وأكثر أمانا ".

وللاستفادة من هذه الخدمة يمكن لعملاء INVESTBANK التسجيل من خلال منصة الخدمات الالكترونية للبنك، بمجرد إدخال المعلومات المطلوبة، سيتم تنشيط الخدمة على الفور، والاستمتاع بمرونة تحويل الأموال باستخدام رقم الحساب المصرفي الخاص بهم أو عبر أرقام الهواتف المحمولة والبريد الإلكتروني والأسماء المستعارة بسهولة وأمان.

تجدر الإشارة إلى إمكانية قيام العملاء باستخدام هذه الخدمة أكثر من مرة وفي أكثر من معاملة وعلى مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :