facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح مكياج ضرورية للصيف من الخبراء


09-05-2021 10:59 AM

عمون - الصيف مليء بالمناسبات والنشاطات والسهرات الرائعة، ولكن يصعب أحياناً على المرأة أن تتحكم بمكياجها، فقد تتعرض لسيلان كريم الأساس أو تلطخ الأيلاينر أو ذوبان أحمر الشفاه، والنتيجة إطلالة كارثية. لذلك، كي يبقى مكياجك ثابتاً لساعات طويلة خلال الصيف، مهما كانت درجات الحرارة عالية، نرصد لك مجموعة نصائح ضرورية يقدمها لك الخبراء وفنانو المكياج.

أبدأي بالمرطب المناسب
قبل وضع أي من مستحضرات المكياج، استخدمي كريماً مرطباً خالياً من الزيوت. واحرصي على اختيار تركيبة كريم أساس خالية من الزيوت، مما يقلل من احتمالية ظهور آثار دهنية على وجهك، خصوصاً عند التعرض للرطوبة أو الحرارة المرتفعة. بإمكانك تجربة كريم الترطيب Mary KayTimeWise Age Minimize 3D Day Cream SPF 30 Combination/Oily من ماري كاي أو RoCMulti Correxion 5 in 1 Daily Moisturizer من روك.

لا تنسي البرايمر
البرايمر هو الطريق الأسهل للحصول على مكياج ثابت لساعات طويلة، فهو يعمل على تثبيت المكياج من دون الشعور بوجود طبقة إضافية ثقيلة على وجهك. بإمكان تجربة No7 Airbrush Away Primer من نمبر 7، فهو غني بحمض الهيالورونيك الذي يساعد في التقليل من التجاعيد وإخفاء العيوب.

لا تبالغي في استخدام مستحضرات المكياج
إذا كنت تريدين منع مكياجك من السيلان أو التكتل خلال الصيف، فعليك عدم المبالغة في استخدام مستحضرات المكياج. فالأجواء الحارة لا بد وأن تتسبب في سيلان الكونسيلر مثلاً أو كريم الأساس... ولتجنب ذلك، ما عليك سوى استخدام مرطب ملون، والقليل من الكونسيلر على الأماكن التي فيها عيوب وشوائب فقط. بإمكانك تجربة المرطب الملون Total Effects CC Cream Tone Correcting Moisturizer من أولاي، والكونسيلر Age Perfect Radiant Concealer من لوريال باريس.


ضعي القليل من البرونز

يجعل البرونزر عينيك أكثر إشراقاً، وأسنانك أكثر بياضاً، ويمنح يشرتك دفئاً رائعاً وتوهجاً طبيعياً. وفي الصيف، ضعي القليل من البرونزر على النقاط العالية من وجهك، وهي الجبهة وعظام الوجنتين والذقن والأنف. واحرصي على استخدام البرونزر البودرة كونه سهل الاستخدام ومن الصعب أن يسيل في ظل الأجواء الحارة. بإ

استبدلي البلاش البودرة بآخر كريمي
يضيف البلاش إشراقة رائعة الى وجهك في كل الأوقات، لكن في فصل الصيف لا تستخدمي البلاش البودرة واستبدليه ببلاش كريمي، فهو أفضل خيار خلال الأجواء الحارة.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :