facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





6 مستحضرات لا غنى عنها في حقيبتك


09-05-2021 11:01 AM

عمون - هناك بعض الأشياء التي ينبغي أن تكون في حقيبتك بصورة دائمة، وذلك للحفاظ على جمالك وتألقك بشكل مستمر لاسيما وإن كنت امرأة عاملة، أو سيدة تقضين معظم يومك خارج المنزل. ها هي "سيدتي نت" تساعدك في تقديم أبرز 6 أشياء يجب أن تكون في حقيبتك دائماً.

مستحضرات لا غنى عنها
1.براعم القطن:
من الضروري أن تحتوي حقيبتك على براعم القطن؛ فهي الحل لجميع أخطاء المكياج التي قد تحدث نتيجة لتغير الجو، أو غيرها من الأسباب، فقد تحتاجينها في تنظيف بطانة عينيك من الكحل السائل بها، أو لإزالة بقايا مكياج العين إذا شعرت بأنّ مرور الوقت قد جعله باهتًا، إضافة إلى تنظيف الشفاه إذا قام الطعام الذي تناولته بإفساد مظهره، والعديد من المواقف الأخرى.
2.كريم الترطيب:
فكريم الترطيب الخاص بك من الأشياء الأساسية في حقيبتك، استخدميه كلما قمت بغسل يديك، أو شعرت بجفافهما، استخدميه أيضاً على طرف الأنف إذا شعرت بأنّ برودة الجو ساهمت في جفاف أنفك. وكذلك عليك إبقاء كريم ترطيب الشفاه لاستخدامه كلما شعرت بجفافها وتشققها.
3.بودرة المكياج:
قد تتعرضين في وسط النهار إلى إزالة المكياج من نقطة في وجهك كحول الفم مثلًا بعد تناول الطعام مما قد يفسد مظهرك طوال اليوم، ولحل هذه المشكلة عليك استخدام بودرة المكياج الخاصة بك. ضعي القليل منها على مناطق وجهك العارية من المكياج لتتركيها متناسقة ومتألقة مع باقي الوجه.
4.أحمر الشفاه:
نعلم جميعاً أنّ أول شيء يتلاشى من المكياج هو أحمر الشفاه نتيجة الأكل أو الشرب أو لعق الشفاه لذلك من الضروري وجود أحمر الشفاه الخاص بك معك دائماً للحصول على شفاه رطبة ومتألقة طوال الوقت.
5.المناديل الورقية:
قد تساعدك المناديل الورقية في تنظيف وجهك ونثر ما يعلق به بين الحين والآخر، كما يمكنك أن تجددي مكياجك سريعاً باستخدام المستحضرات الخاصة بك وبمساعدة المناديل الورقية.
6.طلاء الأظافر الشفاف:
جميعنا يعلم المواقف التي قد تمر بنا أثناء اليوم من تشقق الأظافر أو تكسرها، قد يساعدك طلاء الأظافر كثيراً في وضع طبقة عازلة لمنع هذا الأمر.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :