facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتحاد المهندسين العرب بؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني


09-05-2021 11:04 AM

عمون - أكد رئيس اتحاد المهندسين العرب ورئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس فيصل دويح العتل تضامن ووقوف المهندسين العرب والكويتيين مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة محاولات الصهاينة والمستوطنين الاستيلاء على حي الجراح في القدس الشرقية، مستنكراً وبشدة قيام قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام المسجد الأقصى وقصف المصلين بالرصاص المغلف بالمطاط والقنابل المسيلة للدموع واستفزازات الصهاينة واليهود لأشقائنا الفلسطنيين.

وقال العتل في بيان: إن قيام قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام المسجد الأقصى تحد سافر لمشاعر كل المسلمين في هذه الأيام الفضيلة ، وإننا ندعو الى دعم اخوتنا المقدسين واحالة قادة وزعماء الكيان الصهيوني الى محكمة الجنايات الدولية والتحرك أمميا لحفظ حقوق المقدسيين في حي الجراح ووقف انتهاكات اليهود الصهاينة والمستوطنين لحرم المسجد الأقصى ومحاولات الاستيلاء على منازلهم في القدس.

ودعا العتل الى تحرك عربي – أممي لوقف هذا العدوان وبشكل سريع وتقديم كل وسائل الدعم المتاح ماديا ومعنويا الى اخواننا المرابطين في القدس والمسجد الأقصى، سائلين الله عز وجل أن يرحم شهداءهم بواسع رحمته وأن يثبتهم وينصرهم بوجه اليهود والصهاينة الذين عاثوا في الأرض فسادا .

كما دعا رئيس اتحاد المهندسين العرب الى موقف اسلامي وعربي عملي بحشد طاقات الأمة وعدم مهادنة الصهاينة ومن يواليهم فالذود عن المقدسات الاسلامية شرف لن يناله الا أصحاب الهمم العالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :