facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب عن مواجهة مانشستر يونايتد: هذا ما نتوقعه الآن


09-05-2021 11:29 AM

عمون - يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، مواجهة تشكيلة قوية لمانشستر يونايتد خلال مباراة قمة مؤجلة الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك رغم معاناة غريمه من جدول مزدحم بالمباريات هذا الأسبوع.

وسيلعب يونايتد في ضيافة أستون فيلا، الأحد، قبل أن يستضيف ليستر سيتي يوم الثلاثاء. وتأجلت مواجهة الغريمين من الأسبوع الماضي بسبب احتجاجات لمشجعي يونايتد، وستقام المباراة يوم الخميس.

وقال أولي غونار سولشيار مدرب مانشستر يونايتد إنه ربما لا يملك أي خيار سوى الاستعانة بسياسة التناوب، وإجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية بسبب ضغط المباريات.

لكن كلوب يتوقع أن يواجه تشكيلة قوية من يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، بفارق عشر نقاط عن ليفربول سادس الترتيب الذي خاض مباراة واحدة إضافية.

وقال كلوب عقب فوز ليفربول 2-صفر على ساوثمبتون مساء السبت "أتوقع مشاركة تشكيلة قوية أمامنا. أعتقد أن مانشستر يونايتد يملك لاعبين رائعين".

وأضاف "إذا كنت سأفكر في اللاعبين المتوقع مشاركتهم، فهم لديهم تشكيلة قوية حقا. خط وسط مذهل وخط هجوم يضم لاعبين رائعين.

"ماذا سيفعل (يونايتد) في المباريات الأخرى، فنحن بوضوح ليس لنا تأثير لكننا كنا سنواجه أقوى تشكيلة لمانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي (قبل التأجيل)، وهذا ما نتوقعه الآن".

وحافظ ليفربول على آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بعد الفوز في "أنفيلد" يوم السبت بهدفي ساديو ماني وتياغو ألكانتارا.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :