facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة "عمان العربية" يحرزون مراكز متقدمة في مسابقة "ض" للمحتوى العربي الرقمي


09-05-2021 11:50 AM

عمون - شارك طلبة جامعة عمان العربية من مركز الابداع والاعمال الريادية في بمسابقة " ض " للمحتوى العربي الرقمي لطلبة الجامعات والتي اعلنت عنها مؤسسة ولي العهد سابقاً بالتعاون مع شركة انتاج، بهدف تعزيز المحتوى العربي على الانترنت، وتعزيز مفهوم التحول الرقمي.

وقد تم اعلان الفرق التي تأهلت للمرحلة الثانية حيث تصدر فريقان من مركز الابداع والاعمال الريادية في الجامعة عن فئة الاعمال وهما الأول فريق مَتين (بتول الدهيني، خالد ابو شباب، باسل الزعبي) وفريق عروبة (لليانا ابو الهيجاء، افنان الجمل، هبة ادحيدل).

وبهذه المناسبة عبر مدير مركز الابداع والاعمال الريادية في الجامعة الدكتور رامي هنانده عن فخره من مدى التميز والابداع والجد والنشاط الذي تم تقديمه من قبل الفرق التي مثلت جامعة عمان العربية وعن اعتزازه بكل من شارك سواء كان من الفرق الفائزة ام لا.

يذكر ان المسابقة تمت بإشراف الدكتور رامي الهنانده مدير المركز والدكتور مطيع الشبلي من كلية الاعمال والدكتورة لينا الجراح من كلية الآداب والعلوم.

يشار إلى ان هذا النوع من المسابقات يتميز بطابع الحداثة والرصانة في لغتنا التي وتحرص الجامعة دائما وابدا على المحافظة على سلامتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :