facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري


09-05-2021 12:33 PM

عمون - تدهورت الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري، مجدداً عقب إجراء الأطباء عملية جراحية فجر أمس، لم يكتب لها الشفاء المأمول، الذي كان الرهان عليه طوال الأيام الماضية، وذلك وفق ما أعلنه أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج.

وحسب مصدر طبي فإنه من الواضح أنَّ الحالة الصحية المتدهورة الآن باتت تستدعي ضرورة السفر للعلاج في الخارج بأسرع وقت خشية استمرار تدهور حالتها، خاصة أنَّها تعاني من مشاكل صحية جمة، كما نناشد الأصدقاء والمحبين استمرار الدعاء من أجل نجاح المحاولات الطبية الحثيثة لاستقرار الحالة الصحية لإيمان الحصري، وفقا لـموقع القاهرة 24.

كما عبّر الطبيب، عن أمله في نجاح محاولات ترتيب عملية السفر للعلاج في الخارج في أسرع وقت، خاصةً أنَّ الفريق الطبي نصح بسرعة إنهاء الإجراءات لوقف نزيف تسبب في تردي الوضع الصحي للإعلامية.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية دقيقه بداية الشهر الجاري، إلا أنَّها باءت بعدم النجاح، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية أخرى لمحاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :