facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكر على تعاز بوفاة زوجة الوزير الاسبق عبدالمجيد العزام


09-05-2021 12:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
"كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ" (صدق الله العظيم). لا نملك إلا أن نقول : " إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.

عمون - يتقدم الوزير الاسبق الدكتور عبدالمجيد العزام، ونيابة عن أفراد أسرته القاضية إيمان والاستاذ أيمن والدكتور عبدالخالق والدكتور عبدالاله والاستاذة أيات خاصة، وعشائر العزام والبشايرة عامة بالشكر لكل من قدم لنا التعزية والمواساة في وفاة المغفور لها باْذن الله تعالى

السيدة ندى محمود القطب رحمها الله.

نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

زوجة الوزير الاسبق عبدالمجيد العزام..

أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا.

كما أتقدم بالشكر الخالص إلى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومعالي رئيس الديوان الملكي ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس وأعضاء المجلس القضائي وأسرة القضاء الأردني ورؤساء الوزراء السابقين والأصدقاء من الوزراء السابقين والنواب الحاليين والسابقين والزملاء رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال والزملاء أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الأردنية والجامعات الأخرى والأصدقاء العرب في عدد من الهيئات الدبلوماسية وإلى جميع الأصدقاء من الأخوة العرب.

إن المصاب في فقدان زوجتي كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير. نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا. شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :