facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكسبي يستقبل السفير التونسي


09-05-2021 01:14 PM

عمون - استقبل وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، في مكتبه اليوم الاحد، سفير الجمهورية التونسية المعتمد لدى المملكة السيد خالد السهيلي والوفد المرافق.

وبحث الكسبي خلال اللقاء الذي حضره أمين عام وزارة الأشغال بالوكالة وعدد من المدراء في الوزارة، سبل تعزيز التعاون في مجال الانشاءات والمقاولات والإسكان بشكل عام وإنشاء الطرق والجسور بوجه خاص، مبدياً استعداد الوزارة لتبادل الخبرات مع الأشقاء التونسيين في تلك المجالات بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

وأشاد الكسبي، بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، مثمنا الجهود التي يبذلها السهيلي لزيادة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين بما ينسجم مع تطلعات القيادتين الحكيمتين.

من جهته أعرب السفير التونسي عــن سـروره لتنامي العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرا إلى أن العلاقات بين الأردن وتونس تعتبر نموذجا يحتذى به، داعيًا الى تشجيع إرساء العلاقات الثنائية بين البلدين في القطاع الخاص تحت رعاية واشراف القطاع العام.

وأشاد السهيلي بجهود الوزارة والمهندسين والمقاولين الأردنيين على الصعيدين المحلي والدولي وفي كافة المجالات وخصوصا مجال تحديث البنية التحتية، متطلعاً إلى زيادة التعاون بين البلدين الشقيقين والعمل على تفعيل شراكات في قطاعات الإنشاءات والإسكان والطرق وذلك للولوج إلى الأسواق القريبة في البلدين الشقيقين كلٌ في مكانه الجغرافي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :