facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القدس الدولية تدعو للنفير العام وتكثيف الرباط في المسجد الأقصى


09-05-2021 02:28 PM

دعا رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين أحمد أبو حلبية، المصلين المعتكفين في المسجد الأقصى المبارك للثبات وبقائهم في ساحات المسجد الأقصى المبارك وعدم مغادرته طيلة الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل وخاصة يوم الاثنين، وذلك للدفاع عنه من اعتداءات الاحتلال والمستوطنين الذين أعلنوا نيتهم اقتحام الأقصى فيما يسمونه بـ"يوم القدس".

وأكد أبو حلبية في بيان الاحد، على ضرورة التصدي والدفاع عن المسجد الأقصى بالأرواح وبكل ما نملك، بالرغم مما تعرض له الأقصى خلال الأيام الماضية في محاولة بائسة من سلطات الاحتلال لإفراغه من المصلين، لإفساح المجال لاقتحامات المستوطنين وإقامة صلوات تلمودية علنية في الأقصى.

وقال إن جيش الاحتلال فوجئ ببسالة أهل القدس والضفة الغربية وسكان الأراضي المحتلة منذ العام 1948، حيث وصلوا للأقصى رغم كل مضايقات وإجراءات قوات الاحتلال لمنعهم من الوصول إليه.

وثمن أبو حلبية دور المرابطين والمرابطات المعتكفين في المسجد الأقصى الذين تصدوا لاعتداءات قوات الاحتلال التي حاولت من خلالها إغلاق المسجد الأقصى، وأوقعوا الإصابات المباشرة بين المرابطين والاعتقالات لترهيبهم.

وطالب كل من يستطيع الوصول من أهالي الأراضي المحتلة عام 1948 والضفة الغربية الى استمرار الزحف للمسجد الأقصى طيلة هذه الأيام والاعتكاف والتواجد هناك مهما كلف الأمر.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :