facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض على الحرارة الإثنين وأمطار رعدية في مناطق عشوائية


09-05-2021 04:01 PM

عمون - يحدث تراجع على حدة الكتلة الهوائية الحارة نهار الإثنين في اغلب مناطق الأردن، وتنخفض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، وفق طقس العرب.

ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حاراً بوجهٍ عام، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية وتوجد فرصة لهطول زخات رعدية من الأمطار في مناطق عشوائية تتركز في البادية الجنوبية، وتشمل الفرص مدينة العقبة، وتكون الأمطار مُتفاوتة الشدة ومترافقة بنشاط على سرعة الرياح المُثيرة للغُبار في إطار تأثير السُحب الرعدية.

وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تتحول إلى شمالية غربية/غربية مُعتدلة السرعة ومصحوبة بهبات نشطة خلال ساعات الظهر والعصر.

انخفاض على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة وبقاء فرص هطول الأمطار واردة في بعض المناطق

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة الليلية في ليلة الإثنين/الثلاثاء، ويكون الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام، يتحول ليصبح لطيفاً خلال ساعات مابعد مُنتصف الليل والفجر، مع استمرار ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية خاصة في البادية الجنوبية، بحيث تبقى الفرصة واردة لهطول زخات من الأمطار في تلك المناطق.

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :