facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العواملة: الملكيات العقارية للأردنيين بأمان


09-05-2021 04:35 PM

عمون - أكد رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان كمال العواملة أن قضية بيع أرض تعود لمواطن ليبي في الأردن جاءت بموجب وكالة مزورة تمت خارج دائرة الأراضي والمساحة، وهي حالة فردية.

وقال العواملة لـ عمون إن حجم المبيعات السنوية في الأردن من الأراضي والعقارات تصل إلى 4 مليارات دينار سنوياً، وما حدث لا يتجاوز كونه حالة فردية، ولا يمكن تعميمها.

وطمأن المواطنين والمستثمرين داخل الأردن وخارجه على أن ملكياتهم العقارية في أمان ولا خوف عليها، وهناك أجهزة ومراجعة مستمرة في دائرة الأراضي والمساحة ولدى كافة الجهات الرقابية لحماية هذه الملكية.

ودعا لأن يتم توضيح كافة حيثيات القضية حتى لا ندخل في مجال للتعميم، فالقضية حالة خاصة وليست حالة عامة وهي من الحالات النادرة جداً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :