facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حالة الطقس خلال العيد .. اجواء حارة وكتلة هوائية السبت


09-05-2021 05:57 PM

عمون - يُتوقع بمشيئة الله ان يكون الطقس خلال عيد الفطر المُبارك حاراً نسبياً في مُختلف مناطق المملكة ومُستقراً بوجهٍ عام، إلا ان المؤشرات تشير إلى سيادة اجواء حارة خلال آخر ايام عيد الفطر، وفق طقس العرب.

* انخفاض على درجات الحرارة الخميس وبقاء الأجواء حارة نسبياً اثناء النهار

يطرأ مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة نهار الخميس (اول ايام عيد الفطر السعيد فلكياً)، لكنها تبقى أعلى من مُعدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويستمر الطقس حاراً نسبياً وصافياً بوجهٍ عام مع ظهور بعض السُحب العالية في شرق المملكة.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في ساعات العصر، كما ويبقى الطقس لطيفاً خلال ساعات الليل، يميل للبرودة بُعيد مُنتصف الليل وخلال ساعات الفجر خاصة في المرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

* عودة درجات الحرارة للارتفاع الجمعة ومؤشرات على كتلة هوائية حارة السبت

تعاود درجات الحرارة إرتفاعها الجمعة، ويبقى الطقس حاراً نسبياً بوجهٍ عام خلال ساعات النهار، ومُعتدلاً خلال ساعات الليل.

وتشير آخر مُخرجات النماذج العددية إلى وجود مؤشرات لتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة يوم السبت، لذا يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من مُعدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بكثير، ويكون الطقس حاراً في عموم المناطق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :