facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يؤكد ضرورة بناء خارطة طريق للعامين القادمين


09-05-2021 06:57 PM

عمون - أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني عن تقديره لدور القطاع الخاص في الدعم المستمر للمجتمع المحلي من خلال برامج المسؤولية المجتمعية، وحرصه على التعاون مع باقي المؤسسات، والمساهمة في تنمية ودعم الشباب والمرأة.

وأكد جلالته، خلال لقائه ممثلين عن القطاع الخاص في قصر الحسينية اليوم الأحد، أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لإيجاد فرص اقتصادية جديدة في عدد من القطاعات، وبناء خارطة طريق للعامين القادمين، لإيجاد حلول للمعضلات المستمرة وتجاوز المعيقات، مشيرا جلالته إلى الفرص العديدة التي لا بد من البناء عليها، خلال الفترة القادمة، وضرورة المضي قدما بالإصلاح الإداري.

بدورهم، أكد الحضور توفر مختلف الفرص في قطاعاتهم، والتي يمكن البناء عليها وتطويرها وجذب الاستثمارات لها خلال الفترة القادمة، سواء في قطاع الاتصالات أو التعدين أو النقل أو الصناعات الدوائية أو الطاقة.

وعبروا عن حرصهم على الاستمرار بالتعاون مع القطاع العام، وبما يسهم في تنفيذ المشاريع في عدد من القطاعات حسب الأولويات، وتأهيل الشباب لمهن المستقبل، لافتين إلى أهمية مأسسة برامج المسؤولية المجتمعية، ومنح الحوافز للقطاع الخاص لتمكينه من الاستمرار في برامجه التنموية.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :