facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مرابطو الأقصى يصرون على البقاء داخله


10-05-2021 12:07 PM

عمون - قرر المرابطون في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف، اليوم الاثنين، البقاء داخل المسجد وساحاته؛ خشية أن تكون الأنباء التي أوردتها صحيفة (هآرتس) العبرية عن قرار شرطة الاحتلال بمنع المستوطنين من اقتحام المسجد غير صحيحة.

وقالت الصحيفة إن آلاف المستوطنين المتطرفين سيصلون إلى باب المغاربة لتنظيم تظاهرة احتجاجية، متوقعة أن يشارك فيما يسمى بـــــ"مسيرة الأعلام"، آلاف المستوطنين عبر باب العامود والبلدة القديمة حتى الساعة السابعة والنصف مساءً. إلى ذلك، احتشد آلاف المصلين الفلسطينيين، في ساحات المسجد الأقصى بعد أداء صلاة الفجر للتصدي للمستوطنين، وأغلقوا الطرقات بالحجارة.

وكان مئات المستوطنين، اقتحموا فجر اليوم حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، وأطلقوا النار وألقوا الحجارة على منازل المواطنين، فيما هب الشبان المقدسيون للدفاع عن الحي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :