facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




84 مخالفة تتعلق بالأسواق في اربد خلال رمضان


10-05-2021 04:15 PM

عمون - حررت مديرية صناعة وتجارة محافظة إربد خلال شهر رمضان المبارك 84 مخالفة تتعلق بالأسواق، واللوائح السعرية وزيادة الأسعار وإعاقة عمل كوادر التفتيش والرقابة وإنتاج وبيع الخبز دون الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة.

وقال مدير المديرية رائد الخصاونة لوكالة الأبناء الأردنية، إنه جرى كذلك تحرير 15 مخالفة لأوامر الدفاع، منها 12 لمواطنين وثلاث لمنشآت، في حين جرى التعامل مع ثماني شكاوى من قبل مواطنين تتعلق بالأسواق.

واشار الخصاونة، إلى أن اسواق إربد شهدت طلبا في الاسبوع الاخير من الشهر الفضيل على المواد التموينية والرمضانية، وتجهيزات العيد خصوصا ملابس الاطفال في حين شهدت محال الحلويات اقبالا لافتا.

واكد أن اسعار دجاج النتافات اقل من السقف السعري المحدد بمعدل يتراوح بين 5 إلى 10 قروش للكيلو الواحد، في حين يباع الدجاج الطازج ضمن السقوف السعرية، وكذلك ينطبق الأمر على مادتي السكر والزيوت النباتية.

ولفت إلى توفر الخضار والفواكه بكميات كافية وكبيرة تفي باحتياجات السوق والمستهلك وجميع انواع الخبز وكذلك المشتقات النفطية.

وبين أن انخفاض معدل المخالفات يعكس مدى الالتزام الكبير من قبل الافراد والمنشآت بتطبيق احكام قانون الدفاع والاوامر الصادرة بموجبه المتصلة بالإجراءات الاحترازية لضبط العدوى من فيروس كورونا وتطبيق معايير الصحة والسلامة العامة والتباعد الجسدي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :