facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توم كروز يعيد جوائز غولدن غلوب

الممثل الأمريكي توم كروز
الممثل الأمريكي توم كروز
11-05-2021 11:20 AM

عمون - أعاد الممثل الأمريكي الشهير، توم كروز، جوائز غولدن غلوب إلى جمعية الصحفيين الأجانب التي تشرف عليها.

ونقلت "سي إن إن" عن مصادر مقربة من الممثل، أنه شعر بالغضب من عدم وجود تنوع في هيئة التحكيم من ممثلي المجتمع الأمريكي.

في فصل الشتاء، أفادت وسائل الإعلام عن الغياب التام للصحفيين السود في هيئة تحكيم الجائزة، والتي تتكون من 87 صحفيا. ثم وعد المنظمون بإصلاح الوضع و "إجراء التغييرات اللازمة".

في وقت سابق، قالت قناة "إن بي سي"، التي بثت غولدن غلوب، إنها لن تفعل ذلك العام المقبل لأن هيئة التحكيم لم تعكس بشكل كاف تنوع المجتمع الأمريكي. في الوقت نفسه، أشار العاملون في التلفزيون إلى استعدادهم للبث في عام 2023، إذا تغيرت هيئة التحكيم.

تُمنح جائزة غولدن غلوب سنويًا منذ عام 1944. أسستها جمعية الصحفيين الأجانب المعتمدين في هوليوود. تعتبر الجائزة من أرقى الجوائز في عالم السينما إلى جانب جائزة الأوسكار.

يذكر أن توم كروز فاز بالغولدن غلوب ثلاث مرات في مسيرته. وفاز كروز بجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل عن أدائه في "جيري ماغواير" عام 1997 و"ولد في الرابع من يوليو" عام 1990، وجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم "ماغنوليا" عام 2000.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :