facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مغردون: محمد صلاح تخاذل عن القدس


11-05-2021 11:49 AM

عمون - هاجم مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نجم المنتخب المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، يوم الاثنين، بسبب ما وصفوه بتخاذله عن نصرة القدس.

و"فخر العرب" لقب طالما أطلقه مشجعو الكرة في مصر وبعض البلدان العربية على محمد صلاح بعد تألقه رفقة أندية روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وشهدت القدس تصاعدا في الاشتباكات بشكل كبير، يوم الاثنين، وقال مسؤولو الصحة في غزة إن 20 شخصا على الأقل، منهم تسعة أطفال، قتلوا في غارات جوية إسرائيلية بعد أن أطلقت جماعات فلسطينية مسلحة صواريخ بالقرب من القدس.

وتصاعد التوتر منذ أسابيع خلال شهر رمضان وسط اشتباكات بين قوات الأمن الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين في منطقة حي الشيخ جراح في القدس الشرقية التي كانت نقطة محورية في الاحتجاجات الفلسطينية، مما أثار مخاوف دولية من خروج الوضع عن السيطرة.

واعتبر المغردون أن "فخر العرب" الحقيقي هو نجم المنتخب المصري ولاعب الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، بسبب مواقفه المتضامنة مع القضية الفلسطينية ودفاعه المستميت عن غزة.



بينما رأى آخرون أن الدولي الجزائري، رياض محرز لاعب مانشستر سيتي هو "فخر العرب" الحقيقي بعد تغريدة أعلن فيها تأييده لفلسطين والمقدسيين في حي الشيخ جراح.


ونسب مغردون لقب "فخر العرب" إلى شيكابالا نجم فريق الزمالك المصري، الذي ساند الشعب الفلسطيني بتغريدة استشهد فيها بآية قرآنية مؤكدا "أنهم سيرحلون ونبقى".


وسخر مغردون من محمد صلاح واعتبروه دافع عن الحيوانات وتخاذل عن نصرة القدس، بل رأى بعضهم أن الفنان الشعبي "حمو بيكا" هو فخر العرب الحقيقي بعد تصريحات ساند فيها المقدسيين.

وتداول البعض تغريدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تدافع فيها عن الشعب الفلسطيني. مؤكدين أنها فخر العرب الحقيقي، وليس صلاح الذي دافع عن "المتحرشين".


وتعد تلك إشارة إلى دفاع محمد صلاح عن زميله في المنتخب المصري عمرو وردة الذي نسبت إليه بعض قضايا التحرش خلال بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي حصدتها الجزائر.

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :