facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم


11-05-2021 12:32 PM

عمون - أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء، في بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، ان احد الشبان اصيب بالرصاص "التوتو" في قدمه خلال المواجهات المستمرة بالقرية بعد اقتحام قوات الاحتلال لها صباح الثلاثاء.

من جهته، أوضح مدير بلدية تقوع، تيسير أبو مفرح، أن مواجهات اندلعت في الحي الغربي من البلدة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز والصوت، باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات اختناق.

وأضاف ان قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في حي العمور، وأغلقت المدخلين الشمالي والغربي للبلدة بالبوابات الحديدية، كما تمركز جنود الاحتلال على اسطح منازل القرية لاستهداف المواطنين بالرصاص المطاطي والغاز.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :