facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير: إدارة برشلونة تخطط لإقالة كومان حتى لو فاز بـ"الليغا"

الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة
الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة
11-05-2021 01:15 PM

عمون - ذكر تقرير إعلامي، أن إدارة نادي برشلونة، قد تقيل مدرب الفريق، الهولندي رونالد كومان، حتى لو توج "البارسا" بلقب "الليغا" هذا الموسم.

ووفقا لشبكة "ESPN"، فإن بعض ممثلي مجلس إدارة النادي الكتالوني، يعتقدون أن الأسلوب الذي يغرسه الهولندي في الفريق، لا يتوافق مع الأهداف طويلة المدى للنادي، ويشككون أيضا في النهج الدفاعي المفرط الذي يتبعه.

وأشارت الشبكة إلى أن بعض المسؤولين في إدارة برشلونة، غير راضين عن أداء الفريق الضعيف في المباريات الكبيرة، ومستعدون لإقالة كومان حتى لو قاد "البارسا" للفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان كومان، تولى تدريب برشلونة الصيف الماضي، وحصد مؤخرا لقبه الأول مع النادي في مسابقة كأس إسبانيا، ويتطلع لإضافة لقب "الليغا"، لكن المهمة ستكون صعبة ومعقدة نظرا لوضعية الفريق الحالية في جدول الترتيب.

وقبل 3 مراحل من إسدال الستار على منافسات الدوري، يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويتخلف بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الثاني، وبنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

(ESPN)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :