facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض مسرحية سامي ورمضان في مديرية ثقافة اربد


11-05-2021 01:30 PM

عمون - عرضت مديرية ثقافة محافظة اربد ضمن برنامج التكيف الاجتماعي "الثقافة عن قرب"، الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مسرحية بعنوان "سامي ورمضان"، من إخراج المخرجة صفاء عباسي.

وتدور أحداث المسرحية التي تنتمي إلى مسرح الدمى حول الطفل "سامي" الذي يتحدث مع والدته حول فوائد الصيام وأثره على الصحة، وعن أهمية صلة الرحم وفوائدها العديدة على الفرد والمجتمع، وعن صلاة التراويح وأهميتها لدى المصلين، إضافة الى تقديم مجموعة من النصائح الرمضانية حول الصيام والإفطار والإكثار من قراءة القرآن.

وتهدف المسرحية التي عرضت على أشكال دمى متحركة إلى مخاطبة حواس الأطفال الصغار وعقولهم، وذلك للعمل على غرس القيم والمفاهيم بشكل أسرع، عن طريق تقديم الوعظ والإرشاد ومخاطبة العقل والوجدان، ومن خلال استخدام الصور الجميلة المعبرة والدمى المتحركة التي يشاهدها الطفل أمامه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :