facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توابع القمة المصرية .. إيقاف وتغريم شيكابالا وعقوبات على الأهلي والزمالك


11-05-2021 02:52 PM

عمون - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف وتغريم محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، على خلفية أحداث مباراة القمة أمام الأهلي.

وبأداء باهت، تعادل الأهلي والزمالك 1-1 في المباراة التي جمعتهما الإثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه (3200 دولار تقريبا) للسلوك غير الرياضي.

وقامت أعداد قليلة من جماهير الأهلي المتواجدة باستاد القاهرة الدولي بتوجيه هتافات ضد اللاعب أثناء استبداله في مباراة الفريقين (الإثنين) بالدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وقام اللاعب بالرد على تلك الهتافات بالإشارة إلى حذائه لجماهير الأهلي، وهو ما استفز الجماهير بشكل أكبر وزاد من هتافاتها ضد اللاعب.

ووقعت إدارة المسابقات غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 120 ألف جنيه (7700 دولار تقريبا)، لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، وللسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، وللاعتراض الجماعي من الجهاز الفني.

وغرمت بيتسو موسيماني مدرب الأهلي 20 ألف جنيه (1270 دولار تقريبا) لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه (6400 دولار تقريبا) على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، وللاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :