facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل تعود الفنانة حلا شيحة إلى اعتزال الفن؟


11-05-2021 04:04 PM

عمون - أقدمت الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال حلا شيحة على خطوة جديدة أثارت التساؤلات حول احتمال عودتها لارتداء الحجاب واعتزال العمل الفني مجددا.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن "حلا شيحة غيرت صورتها الشخصية على بروفايل حسابها على موقع "إنستغرام"، ووضعت صورة لها بغطاء رأس يكشف عن القليل من خصلات شعرها، واكتفت بوضعها كصورة شخصية لحسابها ولم تنشر أي صور حديثة بالحجاب.

وبعد إعلان الفنانة حلا شيحة الزواج من المنتج معز مسعود قامت بحذف العديد من صور جلسات تصوير جريئة أجرتها بعد أن عادت مجددا للفن، واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية.

واحتفل الداعية والإعلامي معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، بعقد قرانهما في 9 فبراير الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى، وعلقت حلا شيحة على عقد قرانها، بنشر صورة من الحفل عبر صفحتها على موقع «انستغرام»، قائلة: "لحظة خاصة جدا لنا".

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :