facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي نقطة ضوء في ظلام برشلونة


12-05-2021 11:49 AM

عمون - في الوقت الذي يبتعد فيه برشلونة عن حلم التتويج بالدوري الإسباني، فإن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يغرد منفرداً في سباق الهدافين.

ونجح ليونيل ميسي في افتتاح أهداف برشلونة في تعادل 3-3 مع ليفانتي الثلاثاء، ليصل إلى 29 هدفاً هذا الموسم.

وفي مباراة أفقدت البارسا فرصة تصدر الليجا بشكل مؤقت، أحرج ميسي ناديه بزيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على لقب الهداف 8 أهداف، قبل جولتين من النهاية.

التعادل مع ليفانتي قلص فرص برشلونة في التتويج بالدوري، بعدما رفع رصيده 76 نقطة بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتبقي له مباراة، بينما يتفوق بنقطة على ريال مدريد الذي سيلعب الخميس ضد غرناطة.

وبات ميسي حال فوزه باللقب، نقطة الضوء في موسم برشلونة المظلم، الذي ودع خلاله دوري أبطال أوروبا وقبله السوبر الإسباني، بينما تبدو فرصه في التتويج بالدوري ضعيفة، ولم يحقق سوى لقب كأس الملك.

وسيكون من الصعوبة على الثنائي جيرارد مورينو لاعب فياريال وكريم بنزيما هداف ريال مدريد صاحبا الوصافة في سباق الهدافين، ولكل منهما 21 هدفاً الوصول إلى رقم ليو.

وينطبق نفس الأمر على لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد، رابع الترتيب، والمغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية صاحب المركز الخامس.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لموسم 2020-2021:

ليونيل ميسي - برشلونة - 29

كريم بنزيما - ريال مدريد - 21

جيرارد مورينو - فياريال - 21

لويس سواريز - أتلتيكو مدريد - 19

يوسف النصيري - إشبيلية - 17




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :