facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسطورة ليفربول يبرر تفضيل سون على صلاح


12-05-2021 12:15 PM

عمون - دافع جيمي كاراجر مدافع ليفربول في العقد الأول من الألفية الثالثة عن رأيه بعدم اختيار محمد صلاح في فريق العام للدوري الإنجليزي الممتاز.

كاراجر فضل اختيار سون هيونج مين على صلاح، بسبب تفوق اللاعب الكوري الجنوبي في إجمالي الأهداف والتمريرات الحاسمة على الدولي المصري.

سون سجل 22 هدفاً وصنع 17 آخرين في كافة البطولات، بإجمالي 39 مساهمة تهديفية هذا الموسم، منها 17 هدفا في الدوري و10 تمريرات حاسمة.

على الجانب الآخر، سجل محمد صلاح 29 هدفاً وصنع 5 بإجمالي 34 مساهمة، منها 20 هدفا و4 تمريرات حاسمة بالدوري.

اختيار كاراجر تسبب في غضب بعض جماهير ليفربول، حيث كتب أحدهم بحسب موقع "فوتبول لندن" : "اختيارك لسون بدلاً من صلاح أمر مؤسف، كاراجر يحاول كسب مشجعي الخصوم دوماً، لأي سبب اخترته؟، لن نعرف أبداً".
التعليق أجبر كاراجر على الرد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:ً "سون يتفوق على صلاح، صلاح سجل 6 أهداف من ركلات جزاء مقابل واحدة لسون".

وأكمل في تعليقه على الاختيار خلال برنامج "Monday Night Football" البريطاني: "لقد كنت أفكر في اختيار صلاح كهداف، ولكن سون جعلني أختاره بسبب أفضليته في عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة، سون يتفوق في إجمالي الأهداف والتمريرات الحاسمة على صلاح".

واختتم: "صلاح يحب ركلات الجزاء، ولكن في توتنهام هاري كين هو من يسددها".

يذكر أن صلاح هو ثاني هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 20 هدفاً وبفارق هدف خلف هاري كين مهاجم السبيرز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :