facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعلامي المصري شريف مدكور يتهم منتقديه بجهل التراث


13-05-2021 03:12 PM

عمون - اتهم الإعلامي المصري شريف مدكور بعض جمهوره ومتابعيه بجهل تراث وطنهم، معرباً عن رفضه لما تعرَّض له من نقد لاذع بسبب ملابسه.

وقال مدكور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ناس شايفة إن القمصان دي مش شيك وده مش مهم، لأن كل واحد حر في ذوقه. بس الغريبة إن في ناس شايفة إن القمصان مش رجالي".

وأضاف: "طيب ما هو أنا مش ذنبي أنك أو إنتي مش عارفين ثقافة مصر وأجدادنا الرجال كانوا بيلبسوا إيه من أيام مصر القديمة لغاية منتصف القرن 18، كانت كل الملابس مشغولة يدوياً وعليها تطريز وشغل إبرة".

وأردف: "كل القمصان دي مستوحاة من التراث المصري القديم بس بطريقة عصرية، والغريبة إن أغلب اللي مش عاجبهم لابسين هدوم على يفط لماركات غربية! مش ذنبي إن حضرتك حابب تكون يافطة متحركة".

يُذكر أن شريف مدكور قدَّم أخيراً برنامج "حول الأرض في 30 يوم" خلال موسم رمضان على إذاعات راديو النيل، وتقوم فكرته على التعرف إلى معلومات عن الكواكب والنجوم والكرة الأرضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :