facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرض مدرستين لأونروا إلى قصف في غزة


13-05-2021 11:08 PM

عمون - تعرضت مدرستان للأونروا داخل مجمع للوكالة في غزة، الى قصف في سياق الغارات الجوية التي شنتها القوات الاسرائيلية على قطاع غزة .

وافادت الوكالة في بيان صادر عنها مساء الخميس، ان المدرستين تعرضتا خلال اليومين الماضيين الى قصف من قبل القوات الاسرائيلية مما الحق بهما اضرارا جسيمة بالمحيط الغربي للمجمع وبما لا يقل عن 29 غرفة صفية.

واشار البيان الى تعرض مبنى تابع لرئاسة الاونروا في غزة للقصف، مما الحق اضرارا بالجدار المحيط بالمكاتب، ومن غير الواضح ما إذا كان مبنى الأونروا قد تعرض لقصف مباشر أو إذا كانت الغارة قريبة جداً لدرجة أنها سببت الضرر للمبنى. وقد أفاد جميع الموظفين بأنهم أمنون وفي صحة جيدة.

وفقاً للقانون الدولي، تتمتع مباني الأونروا بالحصانة ولا يجوز انتهاك حرمتها. وتتميز جميع مرافق الأونروا بوضوح عن طريق حملها لعلم الأمم المتحدة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :