facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القرار الأميركي بخلع الكمامات .. توضيح "لا ينبغي تجاهله"


14-05-2021 04:52 PM

عمون - كشفت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، الخميس، أنها ستخفف إرشاداتها بالنسبة للأشخاص الذين تلقوا تطعيماتهم بشكل كامل، قائلة إنه لا يتعين عليهم استخدام الكمامات في الهواء الطلق، ويمكنهم تجنب استخدامها في معظم الأماكن المغلقة.

ولكن، وعلى الرغم، من هذا التخفيف فمن غير المتوقع أن يتم رفع شروط إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بضرورة استخدام الناس الكمامات في الطائرات ووسائل النقل العام والمطارات في أي وقت قريب.

وقالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إنه يتعين على العمال والمسافرين اتباع الشروط الاتحادية لوضع الكمامات في وسائل النقل وفي المطارات ومحطات القطارات.

ولا توجد شروط بضرورة تطعيم الناس حتى يستخدموا وسائل النقل.

وقامت إدارة أمن وسائل النقل في 30 أبريل بتمديد شروط وضع كمامات في شبكات النقل الأميركية حتى 13 سبتمبر لمعالجة تفشي كوفيد-19.

وتقول الإدارة إن شركات تشغيل شبكات النقل سجلت رفض ما يقرب من ألفي راكب وضع كمامات منذ بدء سريان هذه الشروط في أول فبراير.

وقالت متحدثة باسم إدارة أمن النقل يوم الخميس "سنواصل العمل عن كثب مع المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها لتقييم الحاجة إلى هذه التوجيهات."

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :