facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لهذا السبب .. خالد الصاوي يمتنع عن معايدة جمهوره


14-05-2021 06:08 PM

عمون - كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن السبب وراء امتناعه عن معايدة جمهوره ومحبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك، موضحاً أنه تعرَّض لوعكة صحية في الأيام الأخيرة.

وأعرب الصاوي عن اعتذاره، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "عيد سعيد أحبابي، وبعتذر ما عيدتش على كل حد بحبه وبيحبني، خدت دور برد عجيب في بطني! لا هو أنفلونزا ولا كورونا ولا تسمم".

وأضاف: "ما ياخد الروح الا اللي باريها.. ومنتظر آراءكم في (أحمد نوتردام) مع رامز وغادة عادل".

يُذكر أن خالد الصاوي شارك خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "اللي مالوش كبير"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، وآخرين.

وشارك أيضاً في مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وآخرين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :