facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهن التمثيلية تكشف آخر التطورات الصحية للفنان سمير غانم


14-05-2021 06:19 PM

عمون - كشف عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، قائلاً "حالة أستاذ سمير غانم زي ما هي ومفيش أي جديد، وأتمنى الناس تبطل الشائعات اللي بتطلع عليهم دي وتدعيلهم"، وفقا للمصري اليوم.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد أعلن عن نقل «غانم» و«عبدالعزيز» للمستشفى، وكتب عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «لكل متابعيني الغاليين.. أرجو منكم الدعاء لحبايبنا.. أغلى وأنقى وأطيب الناس سمير غانم ودلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل يا رب.. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة الطف بهما واكتب لهما الشفاء العاجل».

وخرجت الفنانة دنيا سمير غانم عن صمتها، بعد نقل والديها إلى غرفة العناية المركزة، عقب إصابتهما بفيروس كورونا، ونشرت عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»، صيغة مطولة للدعاء بالشفاء لهما، تم تداولها عبر عدة حسابات لنجوم الفن، طلبًا من الله مد يد العون للنجمين الكبيرين.

وعلق الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم على الشائعات أيضًا وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم، ونرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبدالعزيز إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان».




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :