facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين" تطلق حملة تبرعات لصالح الشعب الفلسطيني وقطاع غزة


14-05-2021 10:57 PM

عمون - دعت نقابة المهندسين منتسبيها والمواطنين للتبرع لصالح حملة "غزة معا ننصرها" والتي اطلقتها النقابة، بالتعاون مع اللجنة العليا لإعمار غزة، دعما للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة واعتداءاته المستمرة على القدس والشعب الفلسطيني.

وقال رئيس اللجنة العليا لإعمار غزة والتي تضم نقابة المهندسين ونقابة المقاولين وهيئة المستثمرين في قطاع الاسكان، المهندس أحمد سمارة الزعبي، في تصريح صحفي الجمعة، إن الحملة تعد اقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني في ظل الجرائم الاسرائيلية المتواصلة، ودعما لصمود أهلنا في قطاع غزة ضد العدوان الهمجي.

وأضاف، إن النقابة ستقوم باستقبال التبرعات من خلال الحساب البنكي في البنك الإسلامي الأردني رقم حساب 25304 او في مقر النقابة الرئيسي وفروعها في كافة المحافظات.

واشار الى أن النقابة ستقوم بإرسال مساعدات عاجلة الى الاشقاء في قطاع غزة، بالإضافة لتنفيذ مشاريع اعمار هامة من خلال الهيئة العربية الدولية لإعمار فلسطين.

للتبرع للحملة من خلال الرابط التالي:https://www.jea.org.jo/donations




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :