facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بتوجيهات ملكية .. تعزيز الكوادر الطبية بالمستشفى الميداني الأردني في غزة


14-05-2021 11:47 PM

عمون - بتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي للخدمات الطبية الملكية، بتعزيز كوادرها الطبية والتمريضية في المستشفى الميداني في غزة وجميع المحطات العلاجية في الضفة الغربية لتكون جاهزة لاستقبال كافة الحالات المرضية والاصابات وحسب التطورات الميدانية ولمساندة الجهود الطبية للأشقاء.

وكانت القوات المسلحة، جهزت كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية لإرسالها إلى قطاع غزة ضمن القوافل الطبية التي أرسلت اليوم إلى مدينة القدس، الا أن التطورات الميدانية حالت دون وصولها في الوقت الحالي.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الاردني في غزة والذي بدأ العمل منذ عام 2009 يستقبل العديد من الحالات المرضية والتي تصل يومياً لغاية 700 حالة ومجهز بكافة العيادات اللازمة للتعامل واستقبال كافة الحالات المرضية الحالات ومساندة الجهود الطبية في القطاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :