facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المحامين" تقدم ألفي دينار لعائلة كل محام يستشهد في فلسطين


15-05-2021 02:48 PM

عمون - قرر مجلس نقابة المحامين الأردنيين خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده، السبت، لبحث ما يجري في فلسطين، تقديم مبلغ 100 ألف دينار على شكل ادوية ومستلزمات وأجهزة طبية لمستشفى المقاصد في القدس والمسعفين الميدانيين والعسكريين في رام الله وغزة.

وقرر أيضا المجلس تقديم دعم مادي مقداره 2000 دينار لعائلة أي محامٍ يستشهد جراء الاعتداء الصهيوني، ودعوة المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب لاجتماع طارئ، ومخاطبة كافة الاتحادات والنقابات والجمعيات العربية والدولية، إضافة إلى توجيه رسائل إلى رؤساء السلطات الثلاث.

وكلفت النقابة كل من المحامين عادل الطراونة و محمد أبو زناد واياد بطاينة ورزق شقيرات كلجنة للتواصل مع زملائهم المحامين في الضفة الغربية لغايات تقديم الدعم القانوني للأراضي الفلسطينية وملكيتها المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال ومنها أراضي الشيخ جراح.

كما قرر المجلس عقد مؤتمر وطني يضم كافة القوى الوطنية من خلال تطبيق ( ZOOM) لدعم الجهد الشعبي الأردني للشعب الاردني، وإبقاء المجلس على إجتماع دائم لبحث أي مستجدات واتخاذ القرارات المناسب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :