facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرلمان العربي يشيد بقرار الملك إرسال مساعدات طبية للفلسطينيين


15-05-2021 04:20 PM

عمون - أشاد البرلمان العربي بقرار جلالة الملك عبدالله الثاني، والملك المغربي محمد السادس بإرسال مساعدات طبية وإنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة.

كما أشاد بالمواقف المشرفة التي اتخذتها دول مساندة وإغاثة الأشقاء والجرحى الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم ، موجهاً الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بفتح المستشفيات المصرية أبوابها لاستقبال الجرحى الفلسطينيين.

وأكد البرلمان أهمية تعزيز التضامن العربي لدعم فلسطين الأبية في مواجهة الاحتلال الغاشم، داعيا الدول العربية والإسلامية إلى التكاتف في هذه اللحظة الحرجة، وبذل الجهود كافة لمساعدة الشعب الفلسطيني وحشد المساعدات الإنسانية والطبية لإغاثة جرحاه.

من ناحية أخرى، حيا البرلمان العربي الصمود الفلسطيني في وجه الاحتلال الإسرائيلي ، بمناسبة الذكرى الـ73 لنكبة الشعب الفلسطيني، والتي تصادف اليوم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :