facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وقفة تضامنية لجمعية اللد الخيرية


16-05-2021 09:05 AM

عمون - لبى أهالي اللد في عمّان، دعوة للمشاركة في وقفة رمزية تضامنية، أمام جمعية اللد الخيرية في جبل الحسين مساء السبت تضامناً مع مدينتهم المحتلة اللد وشهيدها موسى حسونة، وتذكيراً بما سبق وقدمه أهل اللد من تضحيات في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وهتف المشاركون للقدس وللانتفاضة، تأكيداً على حقهم بالعودة إلى اللد وإستعادة ممتلكاتهم منها وفيها وعليها، مهما طال الزمن.

وشارك في الوقفة الرمزية شخصيات لداوية اعتبارية في مقدمتهم النائب خليل عطية وحمادة فراعنة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وجسدت الوقفة الرمزية إيمان أهل اللد وثقتهم بأن الانتفاضة الباسلة في القدس والمسجد الأقصى والتي امتدت إلى المدن الفلسطينية في مناطق 48 وفي طليعتها مدينة اللد وقطاع غزة والضفة الفلسطينية أنها ستشكل محطة نوعية على طريق النهوض الفلسطيني من أجل حرية فلسطين واستقلالها وعودة اللاجئين إلى المدن والقرى التي طردوا منها عام 1948 وفي طليعتها اللد والرملة ويافا وحيفا وعكا وصفد وبيسان وبئر السبع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :