facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل خرقت اسرائيل اتفاقية السلام مع الاردن؟


د.مروان الشمري
16-05-2021 09:08 AM

عمون - في ظل العدوان الارهابي المستمر لكيان اسرائيل المارق على الشعب الفلسطيني يلحّ سؤال مهم في ذهن كل اردني الا وهو: هل خرقت اسرائيل اتفاقيات السلام الموقعة مع الاردن بخصوص المسجد الاقصى المبارك والاماكن المقدسة والتي تنص الاتفاقية صراحةً على حرمة المساس بها مطلقا وانها تحت الوصاية الهاشمية الاردنية وانه يمنع المساس بها او تغيير الواقع على الارض؟

واذا كان الامر كذلك فهل تعتبر هذه الاتفاقيات لاغية حكماً دون الحاجة لاعلان رسمي بذلك من الاردن؟

سؤال نوجهه الى وزير خارجية الاردن ورئيس الوزراء المستجم في الامارات والذي تقول مصادر انه كان في جولات صيد بينما كانت اسرائيل تدنس حرمات الاقصى..

طبعا لدولة الرئيس ووزير خارجيته حق الامتناع عن الاجابة ربما حتى انقضاء اجازته الاستجمامية في ابو ظبي وربما كان هناك امر اخر لا نعلمه ويبقى لنا حق السؤال الذي اتاحه الدستور..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :