facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أرسنال يرفض عرضا من ملياردير سويدي لشراء النادي


16-05-2021 02:34 PM

عمون - قال الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة "سبوتيفاي" الموسيقية عبر الإنترنت، الملياردير السويدي، دانييل إيك، السبت، إن عرضا قدمه لشراء أرسنال، رفضته عائلة ستان كرونكي، المالكة للنادي.

واستخدم إيك، حسابه في موقع "تويتر"، لإصدار بيان يصحح "التقارير غير الصحيحة" حول عدم تقديم عرض.

وقال الملياردير السويدي: "هذا الأسبوع تم تقديم عرض إلى جوش كرونكي ومصرفيهم، وشمل العرض حصة للمشجعين في ملكية النادي، وتمثيلا في مجلس الإدارة. ردوا بأنهم لا يحتاجون المال".

وأضاف: "أحترم قرارهم، لكنني ما زلت مهتما، ومتاحا إذا تغير الموقف في أي وقت".

وكان إيك، قال الشهر الماضي، إنه جمع التمويل اللازم لشراء أرسنال، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي تقدر قيمته بنحو 2.8 مليار دولار.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن ثلاثة من نجوم أرسنال السابقين، وهم تييري هنري، ودينيس بركامب، وباتريك فييرا، يدعمون عرض إيك.

ويتعرض ملاك النادي الحاليين، لانتقادات من الجماهير بعد محاولة الفريق القادم من شمال لندن، الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي الانفصالي، الذي انهار بعد 48 ساعة من الإعلان عنه في أبريل الماضي.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :